Behind The Technology

Behind The Technology: Know More About: New Technology | Coming Mobile Phones | New Softwares | Android | IOS | Desktop | Laptop | Windows | Lynix | Mac

Tuesday, 20 March 2018

مستقبل الهواتف الذكية: iPhone 2019 وما بعده

  Unknown       Tuesday, 20 March 2018
مستقبل الهواتف الذكية: iPhone 2019 وما بعده
مستقبل الهواتف الذكية: iPhone 2019 وما بعده



مستقبل الهواتف الذكية: iPhone 2019 وما بعده

كيف ستبدو أجهزة iPhones في عام 2019 وما بعده؟ وما مدى اختلافها بالنسبة للهواتف الذكية الحالية؟ من الجرافين والهولوغرام إلى الشاشات الشمسية والشاشات ذاتية الشفاء ، فإننا نتطلع إلى 40 ابتكارًا مدهشًا من المرجح أن تشكل جهاز آي فون للمستقبل




في Macworld ، نقضي الكثير من الوقت في التساؤل عن الجيل التالي من أجهزة Apple. (إذا كنت تشاركنا فضولنا ، ألق نظرة على iPhone 2018 ، و iPad mini 5 و مقالات شائعات Apple Car ، و What Is Apple's doing in 2018؟ story.) ولكن في بعض الأحيان يكون من المفيد اتخاذ خطوة للوراء والتفكير في الأمر لفترة أطول المدى ، وصورة أكبر. أين تذهب التكنولوجيا؟ ماذا يحمل المستقبل؟ وماذا ستبدو الهواتف الذكية من Apple في عام 2019 ، في عام 2020 ، حتى في 2030 وما بعدها؟



في هذا المقال ، ناقشنا بعضًا من المسارات التي يمكن أن تتخذها تقنية الهواتف الذكية في السنوات القادمة ، بدءًا من جهاز iPhone الذي يظهر في عام 2019 (والذي يمكن أن يدعى بـ iPhone XIs ، على الرغم من أن ما ستستخدمه شركة أبل في ذلك الوقت هو تخمين أي شخص) .






ومع تقدمنا ​​نحو المستقبل ، ستصبح تنبؤاتنا بالضرورة مضاربة أكثر ، وستتحول العديد من هذه المسارات بلا شك إلى أزقة عمياء. ولكننا سعداء بوضع نظاراتنا المستقبلية وإجراء بعض التوقعات حول الاتجاهات التي نتوقعها في السنوات القليلة المقبلة. إذا كنت تريد معرفة نوع iPhone الذي ستحصل عليه في المستقبل ، فتابع القراءة.






في الآونة الأخيرة ، توقعت المصادر أن يتقلص جهاز iPhone X أو ربما يختفي تمامًا في 2019. كما أننا نسمع أيضًا عن خطط Apple لجعل منفذ Lightning مقاومًا للماء - وهو ما قد يعني أن Apple ستغير تصميم iPhone و iPad الموصل مرة أخرى. بالحديث عن التصميم - نسمع أيضًا أن Apple قد تصنع جهاز iPhone من السيراميك ، متوفر بألوان مختلفة ، قرأ عنه هنا.

تغييرات في التصميم


أجهزة iPhones هي مزيج قاتل وغني من الهدر الذي يؤدي إلى الكثير من القلق. والنتيجة هي أن على كل مالك للآي فون أن يبرم صفقة خاصة به مع الشيطان: إما أن يلفها في حالة قوية ، وبالتالي يخفي التصميم الوسيم الذي دفعه كل هذا المال في المقام الأول ، أو خطر تلف الرصيف في كل مرة الشيء من الجيب

قد لا يكون هذا هو الحال في المستقبل ، بالنظر إلى مجموعة واسعة من المواد فائقة الاستدامة المستقبلية التي يمكن استخدامها على أجهزة iPhones لعام 2020. في هذا القسم ننظر إلى تطورات التصميم التي قد تجعل جهاز iPhone 9 وأحدث أصعب مما يمكن تخيل ... فضلا عن تغييرات أخرى ممتعة في التصميم الخارجي.

فيما يلي نلقي نظرة على بعض تغييرات التصميم الجديدة القادمة لتصميم iPhone. اقرأ التالي: كيفية إصلاح شاشة iPhone متصدع

هو الشق


أثارت "الحز" التي تستمد قوتها من شاشة iPhone X مشاعر مختلطة.

يكره الكثير من الناس الطريقة التي تقلل بها من حجم المطورين العقاريين الذين يعملون على الشاشة ، ويجدون صعوبة في ذلك ؛ ويقدر الآخرون أن آبل قد استخدمت كل ملليمتر متوفر من الشاشة - حتى أنها تتجاوز الكاميرا ومستشعرات التعرف على الوجه على كلا الجانبين - بل إن البعض يجادل بأنه قطعة تصميم مميزة ومميزة يمكن مقارنتها مع زر الصفحة الرئيسية على جهاز iPhone الأصلي.


سيهتم الطرفان بالسماع بأن الشائعات تشير إلى أن الشق سيصبح أصغر في عام 2019 أو ربما يختفي تمامًا.

مرة أخرى في يناير 2018 ذكرت قناة ET News الكورية الجنوبية أن شركة آبل "تبحث في مزيج من وحدة التعرف على الوجوه بوحدة كاميرا" ، وهي خطوة من شأنها أن تسمح للشركة بتقليص الفجوة - إذا أرادت ذلك. ثم في مارس 2018 ، زعم الموقع نفسه أن شركة Apple قد وجدت طريقة للتخلص من الشق بحيث يمكنها صنع جهاز iPhone بالكامل بدون وجود مساحة مخصصة للكاميرات وأجهزة الاستشعار الموجودة حاليًا خلف الشق.


يدعي هذا الموقع أن "ممثلًا" أخبره بأن شركة Apple تعتزم إزالة الشق من جهاز iPhone 2019 وتجري حاليًا محادثات مع الشركات ذات الصلة.

إزالة العقدة تكون ممكنة بفضل براءة اختراع حصلت عليها شركة أبل للتو. ترتبط براءة الاختراع هذه بالشاشات ذات الفتحات الصغيرة والمجهرية بين البكسلات حيث يمكن تحديد موقع المستشعرات. ستكون هذه الفتحات صغيرة جدًا بحيث لا يمكن رؤيتها ، وستكون أجهزة الاستشعار مضمّنة في العرض نفسه ، وفقًا لمؤشر Digital Trends في آذار 2018.


اي فون سيراميك

أي فون مستقبلي يمكن أن يكون له خزفي بدلاً من صندوق معدني. تقترح براءة اختراع أن أبل تعمل على منازل آيفون السيراميك. تصف البراءة طريقة لتصنيع أجسام الأيفون الخزفية متعددة الألوان - لذا ربما يكون مستقبل مجموعة iPhone SE.

يبدو أن أبل تفكر في وضع القضبان الملونة في أعلى وأسفل الجزء الخلفي من الجهاز ، وفقًا لشركة Digital Trends في مارس 2018.

شاشة قابل للسحب

لدى Apple براءة اختراع تصف جهازًا محمولًا بشاشة OLED مرنة تقوم عند سحب مزلاج بالتراجع إلى غلافين أجوفين ثم إعادة تثبيتهما مرة أخرى عند اللزوم ، حيث يتم تثبيتهما في مكان مع شرائح الدعم (سلسلة من أعضاء المعادن ثنائية الثبات التي تصبح جامدة عندما تُجبر على حالة مسطحة).

تنقض الشاشة القابلة للسحب إلى أغطية على شكل برميل مصنوعة من الألومنيوم أو مادة أخرى مناسبة. يمكن تركيب مكبرات الصوت والميكروفون في هذه المساكن كما كانت الكاميرا - أو في الواقع الكاميرات ، مع اثنين من الكاميرات التي شنت بعيدا بما يكفي لاستخدامها لالتقاط الصور المجسمة. عندما أغلقت البراملين معا عن طريق المغناطيس. هناك المزيد من المعلومات حول براءة الاختراع على أبل من الداخل.






logoblog

Thanks for reading مستقبل الهواتف الذكية: iPhone 2019 وما بعده

Previous
« Prev Post

No comments:

Post a Comment